جياشينغ مخزن عرض الابتكار المحدودة

التركيز على ميزات رف العرض لشهر مارس لديك الطلب الحقيقي

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
زبون مراجعة
منصة العرض الأرضية الخاصة بك تناسب احتياجاتنا ، سأشتريها مرة أخرى في المستقبل!

—— إميلي

ابن دردش الآن
أعلى المنتجات

نحن نوعية جيدة المزود من تقف عرض الكلمة المعدنية, تقف طاولة معدنية أعلى العرض, حامل عرض الملصق من الصين.

حول بنا
SDI ، صنع المهنية رف العرض في الصين تشجيانغ. مع 20 عامًا من الخبرة ، لدينا فريق البحث والتطوير الخاص بنا وأكثر من 100 عامل ماهر في المصنع. التركيز على التصميم والهندسة وإنتاج وتسليم تركيبات العرض. لدينا أكثر من 1000 منتج ...
جولة في المعمل
تمتلك الشركة المصنعة لدينا أكثر من 3000 ورشة عمل تبلغ مساحتها 3000 متر مربع ومعدات إنتاج متقدمة وتصميم متخصص وإنتاج وفني. لدينا ورشة التصميم ، ورشة عمل الصفائح المعدنية ، ورشة طلاء الطاقة ، ورشة البلاستيك ، ورشة الطباعة ...
ضبط الجودة
كيف نتحكم في الجودة ، أول شيء مهم هو العينة. لدينا فريق خاص لتأكيد جميع التفاصيل مع العملاء. الشيء الثاني المهم هو أن ينقل بدقة متطلبات العميل إلى وحدة تحكم الجودة (بما في ذلك العمال والمشتري المواد ، enginner ومراقبة ال...
اتصل بنا
عنوان : الوحدة 209 ، مبنى التكنولوجيا رقم 1369 طريق تشنجنان جياشينغ تشجيانغ الصين (البر الرئيسي) 314001
هاتف العمل :
86-573-82615016(وقت العمل)
الفاكس : 86-573-82615017

Jiaxing Store Display Innovation Co., Ltd

SDI Focus On The Features Of Display Rack To March Your Real Demand

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Company News
Customer Reviews
Your Floor Display Stands is very suit for our need , i will buy it again in the future !

—— Emily

I'm Online Chat Now
About Us
SDI, a professional manufacture of display rack in Zhejiang china. With 20 years experience, we have our own R&D team and over 100 skilled workers in the factory. Focus on the design, engineering, production and delivery ...
Factory Tour
Our manufacturer owns more than 3000-square-meter workshops and advanced production equipment and specialized design, production and technical personnel. We have Design Workshop, Sheet Metal Workshop, Power coating ...
Quality Control
How we control the quality, The first important thing is the sample. We have a special team to confirm all the details with the customer. The second important thing is to accurately convey the customer's requirements to ...
Contact Us
Address : Unit 209, Tech Building No.1369 Chengnan Road jiaxing Zhejiang China (mainland) 314001
Business Phone :
86-573-82615016(Working time)
Fax : 86-573-82615017